أنشطة متنوعة تميز مشاركة وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان في الدورة 26 للمعرض الدولي للنشر والكتاب

تشارك وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان في فعاليات المعرض الدولي للنشر والكتاب في نسخته السادسة والعشرين وذلك الفترة في مابين 06 فبراير و 16 منه تحت شعار "تعزيز المشاركة المواطنة والنهوض بحقوق الشباب أساس المجتمع الديمقراطي". 
 
تندرج مشاركة وزارة الدولة في هذا الحدث الهام انطلاقا من النهوض بثقافة حقوق الشباب وأهمية المشاركة المواطنة باعتبارها رافعة أساسية لإحداث التغيير المنشود الذي تحدده التوجهات العامة لمختلف السياسات العمومية، وشرطا أساسيا للانخراط الواعي لكافة المتدخلين في النهوض بحقوق الشباب وحمايتها.  
   
و قد أعدت وزارة الدولة لزوار المعرض في نسخته الحالية أنشطة متعددة ذات أبعاد تحسيسية وتعبوية، جاء تنظيمها في سياق يستدعي دعم وتعزيز المشاركة المواطنة للشباب كضرورة ملحة لبناء مجتمع ديمقراطي.

فيما يلي برنامج المشاركة :

المزيد من المستجدات

جميع المستجدات

رد السلطات العمومية بشأن وثيقة "التقرير السنوي لمنظمة العفو الدولية حول حالة حقوق الإنسان في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط 2019"

19 فبراير 2020،أخذت السلطات المغربية علما بما جاء في "التقرير السنوي لمنظمة العفو الدولية حول حالة حقوق...

أنشطة متنوعة تميز مشاركة وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان في الدورة 26 للمعرض الدولي للنشر والكتاب

تشارك وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان في فعاليات المعرض الدولي للنشر والكتاب في...