"حقوق الإنسان والتحدي الرقمي" في ندوة دولية بمقر الإيسيسكو غدا

تنظم وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان بتعاون مع منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، يوم الثلاثاء 16 مارس 2021، ندوة دولية حول "حقوق الإنسان والتحدي الرقمي".

تنطلق أعمال الندوة عند الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت العالمي الموحد، حضوريا بمقر الإيسيسكو في الرباط وعبر تقنية الاتصال المرئي، ويفتتحها كل من السيد المصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، والدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام للإيسيسكو، وستشهد مشاركة رفيعة المستوى عن المجلس الوطني لحقوق الإنسان، ورئاسة النيابة العامة واللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي، وممثلين عن منظمات دولية متخصصة، وخبراء متخصصين.

وتهدف هذه الندوة إلى فتح قنوات للحوار وتبادل الخبرات بين المشاركين، والمساهمة في بلورة اقتراحات وتوصيات في مجال حماية حقوق الإنسان والفضاء الرقمي، وكذا دراسة سبل توسيع إطار الشراكة بين مختلف الفاعلين في هذا المجال.

ويأتي تنظيم الندوة في إطار الشراكة بين وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان ومنظمة الإيسيسكو الموقعة في العاشر من دجنبر 2020، من أجل التنسيق والتعاون المشترك لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لخطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان.

ويمكن متابعة أعمال الندوة عبر البث المباشر على الصفحة الرسمية لمنظمة الإيسيسكو ووزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان على فيسبوك.

المزيد من البلاغات الصحفية

جميع البلاغات الصحفية

"حقوق الإنسان والتحدي الرقمي" في ندوة دولية بمقر الإيسيسكو غدا

تنظم وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان بتعاون مع منظمة العالم الإسلامي للتربية...

المغرب يشارك في أشغال الدورة السادسة والأربعين لمجلس حقوق الإنسان بجنيف

تشارك المملكة المغربية في أشغال الدورة السادسة والأربعين لمجلس حقوق الإنسان التي ستنعقد خلال الفترة...