آلية تتبع وتقييم تنفيذ تدابير خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان: لقاء مع فعاليات المجتمع المدني

يترأس السيد المصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، لقاء تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني حول مشروع التصور الأولي لآلية تتبع وتقييم تنفيذ تدابير خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان، يوم الإثنين 30 أبريل2018، بمقر المندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان على الساعة الثالثة بعد الزوال.

ويهدف هذا اللقاء الذي ستحضره أكثر من 60 جمعية، إلى تقديم التصور الأولي لآلية تتبع وتقييم تنفيذ تدابير خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان للمشاركين من أجل إبداء آرائهم ومقترحاتهم في هذا الصدد.

ويأتي هذا اللقاء، الذي يعد الثاني من نوعه، بعد لقاء أول تم عقده مع الجمعيات العاملة في مجال حقوق الإنسان يوم 8 يناير 2018 حول آليات الأجرأة، في إطار تفعيل توصيات خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان التي تم اعتمادها في المجلس الحكومي بتاريخ 21 دجنبر 2017.

وستكون الجلسة الأولى للقاء مفتوحة أمام وسائل الإعلام.

Lire les communiqués de presse

Tous les communiqués

Droits de l’enfant : session de formation au profit des réseaux d’associations opérant dans quatre régions du Royaume

Le Ministère des droits de l'Homme, en partenariat avec le Fonds des Nations Unies pour l'enfance (UNICEF), organise du 21 au 23 septembre 2018, une session de formation en faveur des...

Mise en œuvre du partenariat avec la société civile : organisation de sessions de formation en matière de réseautage


Le ministère d’Etat chargé des droits de l’Homme organise, en partenariat avec les associations de la société civile dans les régions de l’oriental et de Rabat Salé- Kenitra, deux...